الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 25/1/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العثور على رواية رومانسية كتبها صدام حسين


  

الملف –عواصم

 

طرح موقع "أمازون" لبيع المنتجات عبر الإنترنت رواية رومانسية جديدة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين بعنوان "زبيبة والملك".

 

وأشارت إلى أن ھذه الروایة الرومانسیة كتبھا الرئیس العراقي الراحل عام 2000، أي قبل 18 عاماً.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة "الشرق الأوسط"، إن النسخة الإنجليزية من رواية (زبيبة والملك) متاحة حالياً للشراء من على موقع "أمازون"، وهي ضمن 4 روايات أخرى نسبت إلى صدام.

 

وتتناول الرواية المؤلفة من 160 صفحة، قصة حب مجازية وضعت منذ آلاف السنين حول ملك عراقي -يرمز إلى صدام نفسه- وقروية تدعى زبيبة، وخلال زياراتها الليلية إلى قصر الملك، تتحدث معه لساعات عن الدين، والمحبة، والقومية، وإرادة الشعب.

 

واهتمت وكالة الاستخبارات الأمريكية بتحليل الرواية لمعرفة كيف يفكر الرئيس العراقي الراحل وما هي أيديولوجيته.

 

كما ترجمت الرواية إلى الإنجليزية العام الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007