نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بمناسبة احتفالها بذكرى مرور عشرة سنوات على تأسيسها
''اسمنت الشمالية'' تقيم حفلا تكريميا لموظفيها

 

الملف - عمان


أقامت شركة اسمنت الشمالية مساء يوم الخميس حفلا تكريميا لموظفيها بمناسبة احتفالها بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها، .

 

وقد اكد عضو مجلس ادارة الشركة السيد باسم ظبيان خلال الحفل على ان الشركة تحتفل بموظفيها في هذه المناسبة لأنهم هم أساس نجاحها و تميزها خلال السنوات الماضية ، مؤكدا اعتزازه بكافة العاملين وثقة مجلس الادارة بهم فردا فردا.

 

فيما اكد مدير عام الشركة السيد سليمان ملحس ان الشركة مقبلة على نجاحات كثيرة بفضل جهود كافة العا ملين على اختلاف وظائفهم ، متمنيا مزيدا من العطاء الذي ينعكس ايجابا على مؤشرات أداء الشركة.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الموظفين بدروع تكريمية تقديرا لعطائهم المميز.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007