الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هدايا نوت 8 أغضبتها..إيران تنوي مقاطعة سامسونغ

الملف- طهران



تنوي  إيران مقاطعة منتجات شركة  سامسونغ الكورية الجنوبية المختصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية، بعد إعلان الأخيرة رفضها تقديم هواتف ذكية للاعبي  إيران و  كوريا_الشمالية مثل التي ستقدمها لجميع المشاركين في الأولمبياد الشتوية التي تستضيفها  كوريا_الجنوبية الشهر الجاري.

 

ووفقًا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا)،  فإنها ترى أنه تصرف غير أخلاقي، كما عرضت مقترح وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بمقاطعة منتجات كوريا الجنوبية كرد فعل على هذا الموقف.

 

وأضافت أن المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية الإيرانية أكد أن هذا التصرف سيكون له تأثير كبير على الشركة المصنعة للهواتف الذكية داخل إيران.

 

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الشركة ستقدم الهاتف الذكي سامسونغ نوت 8 هدية لجميع المشاركين عدا لاعبي إيران وكوريا الشمالية، وذلك بسبب عقوبات مفروضة من الولايات المتحدة الأميركية على البلدين.

 

وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، الجمعة، وتنتهي في 25 فبراير/ شباط الجاري.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007