الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مطعم يقدم شطائر بخواتم ماسية لزبائنه في عيد الفالنتاين

  

الملف-عواصم

 

 

يتبع مطعم في ولاية ماساتشوستس الأمريكية طريقة جديدة في جذب الزبائن، عبر تقديم شطائر تحتوي على خواتم ماسية بمناسبة عيد الفالنتاين.

 

وقد نشر بوليز نورثند من مدينة بوسطن صورة لشطيرة بيرغر كبيرة تحتوي على خاتم خطوبة ماسي . وقال بوليز إن المطعم وضع العديد من خواتم الخطوبة الماسية التي يبلغ ثمن كل منها 3000 دولار أمريكي تحت تصرف الزبائن، كمفاجآت سارة لمن يرغب بالتقدم لخطبة حبيبته في عيد الفالنتاين.

 

ويقدم المطعم الشطائر لزبائنه داخل المطعم وخارجه، إذ يمكن أن يقوم الزبون بطلب إيصال وجبة البيرغر إلى منزله.

 

ويذكر بأن طلب هذه الشطيرة المميزة يجب أن يتم قبل 48 ساعة من موعد تناولها وذلك لإتاحة المجال لإعداد الخاتم الماسي حسب طلب الزبون، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007