نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
البرتغال تتوج ببطولة أمم أوروبا داخل الصالات


الملف –عواصم


توج منتخب البرتغال بلقب بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم داخل الصالات للمرة الأولى في تاريخه، إثر فوزه الصعب على إسبانيا، حامل اللقب، بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت في سلوفينيا، بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأصليين بالتعادل 2-2.

 

تقدم المنتخب البرتغالي في النتيجة منذ الدقيقة الأولى بقدم ريكاردينيو، ثم عادل الإسبان الكفة في الدقيقة 19 عبر مارك تورلا غارسيا.

 

وفي الشوط الثاني، تقدم حامل اللقب للمرة الأولى عن طريق أنخيل فيلاسكو ماروغان 'لين' في الدقيقة 32، قبل أن يأتي الرد بعدها بـ6 دقائق بواسطة برونو كويليو.

 

وفشل الفريقان في حسم اللقاء خلال الجزء المتبقي من الشوط الثاني، ليحتكما لشوطين إضافيين.

 

وابتسم القدر للبرتغاليين، الذين تمكنوا من إنهاء الأمور في الشوط الإضافي الثاني مجدداً عبر كويليو، وتحديداً في الدقيقة 49.

 

وبهذا الانتصار ينهي المنتخب البرتغالي سيطرة إسبانيا على القارة العجوز، توجت بـ4 ألقاب خلال آخر 5 نسخ، وتضع اسمها ضمن المتوجين بالبطولة.

 

يذكر أن "الماتادور" ينفرد بالرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة بـ7 ألقاب، أعوام (1996 و2001 و2005 و2007 و2010 و2012 و2016) ويبتعد بفارق 5 ألقاب عن إيطاليا.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007