نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
إنريكي يقرر العودة إلى التدريب من بوابة "البريمييرليغ"

  

الملف- عواصم

 

قالت تقارير صحافية إسبانية، إن المدير الفني السابق لبرشلونة، لويس إنريكي، قرر العودة إلى عالم التدريب اعتباراً من الموسم المقبل، وحدد وجهته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقرر إنريكي أخذ قسط من الراحة لعام واحد، بعد 3 مواسم قضاها مع برشلونة، حقق خلالها 9 ألقاب.

 

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، فإن إنريكي يفاضل بين عرضين مقدمين من تشيلسي وآرسنال الإنجليزيين، لخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي والفرنسي آرسين فينغر على الترتيب.

 

وأكدت الصحيفة، أن إنريكي لن يفكر في عرضين آخرين مقدمان له من ميلان الإيطالي خلفاً لجينارو غاتوزو، وباريس سان جيرمان بدلاً من مواطنه أوناي إيمري.

 

ومن المتوقع أن ينتقل إنريكي إلى القطب الأزرق من العاصمة الإنجليزية لندن، حيث يعاني كونتي من موسم صعب، حيث فقد تشيلسي الأمل في المنافسة على اللقب، ورجحت مصادر صحافية أن تتم إقالة المدير الفني الإيطالي خلال الموسم الجاري أو بعد نهايته على أقصى تقدير.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007