نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط 4 أشخاص خططوا لسلب صيدليات ومحال تجارية في عمان


 

الملف - عمان

  تمكن رجال البحث الجنائي من القبض على اربعة اشخاص خططوا لتنفيذ عمليات سلب لعدد من الصيدليات والمحال التجارية – وفق مصدر امني- .

 

وفي التفاصيل قال المصدر ان الحس الامني واليقظة الذي تمتع به احدى دوريات البحث الجنائي العاملة في احدى مناطق العاصمة حال دون اتمام مخطط اربعة اشخاص لسلب عدد من المحلات التجارية والصيدليات بعد ان قام طاقم الدورية بالاشتباه بمركبة بظروف مشبوهه ضبطها ومن بداخلها.

 

واضاف المصدر انه وبعد ضبط المركبة والسيطرة على الاشخاص الاربعة بداخلها تبين انهم جميعا من اصحاب الاسبقيات الجرمية وبحق شخصين منهم اسبقيات في قضايا السلب واطلاق العيارات النارية.

 

وعثر داخل المركبة على سلاح ناري وثمانية طلقات حيه تعود لنفس السلاح و ثلاثة اقنعه لون اسود وثلاث كفوف يد وغطاء وجه.

 

وتابع المصدر الامني انه بالتحقيق مع الاشخاص المضبوطين افادوا بانهم كانوا يخططون لارتكاب قضايا سطو وسلب على محلات تجارية وصيدليات ضمن منطقة مناطق شرق العاصمة الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب التواجد الامني الكثيف وضبطهم من قبل احدى الدوريات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007