نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مزاد علني جديد لبيع الارقام المميزة بالترخيص


 

الملف-عمان

أعلنت إدارة ترخيص المركبات والسواقين عن اقامة مزاد علني جديد لبيع الأرقام الأكثر تميزاً في المملكة.

وقال مصدر أمني إن إدارة الترخيص طرحت مجموعة من الارقام الأكثر تميزاً للبيع بالمزاد العلني، حيث سيقام المزاد اعتبارا من تاريخ 26 -2-2018 ولغاية 7-3-2018.

وسيقام يوم الاثنين 26-2-2018 مزاد علني على الارقام الاحادية، ويوم الاربعاء 28-2-2018 على الارقام الثنائية ويوم 5-3-2018 على الارقام الثلاثية فيما سيقام المزاد على الارقام الرباعية والخماسية بتاريخ 7-3-2018.

وبين المصدر أن الحد الأدنى للمزاد على الارقام الاحادية 30 الفاً، وللأرقام الثنائية 20 الفاً، والثلاثية 10 الاف، والرباعية 6 الاف، الخماسية 5 الاف، بالإضافة إلى 16% ضريبة.

ودعا الراغبين بشراء الارقام الحضور الى إدارة ترخيص السواقين والمركبات / ماركا الشمالية، مبنى "1" قاعة رقم "1" الساعة 11 صباحا.

ونوه المصدر أن على الراغبين بالشراء اصطحاب شيك بنكي مصدق باسم محاسب إدارة الترخيص بالإضافة لوظيفته، أو نقدا بقيمة 10% كتأمين من قيمة الحد الأدنى للرقم المزود عليه.

وأشار إلى أن طرح الارقام جاء بالتنسيق مع وزارة المالية، حيث اعتبرت جميع الارقام الاحادية والثنائية أكثر تميزاً.

 


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007