الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الشرطة الألمانية: الإرهاب يضعنا أمام تحديات خاصة

  

الملف- ميونخ

 

صرح قائد القوات الخاصة بالشرطة الاتحادية بألمانيا "جي إس جي9" بأن إرهاب المتطرفين يضع القوات الخاصة أمام تحديات كبيرة للغاية.

 

وقال يرومه فوكس : "يتعين علينا دائماً العمل بقوة والتدريب وتبادل المعلومات مع وحدات أخرى".

 

وتابع: "لا يمكنني أبداً قول إننا حققنا 100% من ذلك، ولكننا نحاول تهيئة أنفسنا لهذه الأوضاع بأقصى قدر ممكن".

 

وأضاف أنه "سيتم زيادة حركية القوات الخاصة عن طريق مروحيات ومركبات ودرجة جاهزية عالية رداً على التهديد الإرهابي".

 

وأشار إلى توفير مشاركة في إجراءات تدريبية ليستعد أفراد الشرطة الذين لم يكن لهم أي تعامل من قبل مع إرهابيين محتملين، لمثل هذه الأوضاع على نحو أفضل.

 

ويشار إلى أن القوات الخاصة بالشرطة الاتحادية ستحصل على موقع ثاني لها قرب برلين بجانب موقعها في بلدة زانكت أوغوستين قرب بون، حتى يُمكنها الاستجابة لأي تهديدات على نحو أسرع.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007