نزاع بين متشرد وكلب جائع يدفع إيشورايا لإطعام ألف طفل لمدة عام...اعتقال 140 شخصاً من زفاف بالصين في عملية ضد المافيا....تمثال لطفل يثير انتباه زوار معرض بمانهاتن لظنهم أنه حقيقي..الدفاع المدني: ٦٧ اصابة حصيلة حوادث الخميس..ضبط ١١٥ عاملا وافدا مخالفا...عاصي الحلاني يشعل حفله بـالموسيقى العربية...هاني شاكر يطرب جمهوره في الموسيقى العربية...ملف حقوق عمال قطر 2022 يعود على طاولة فيفا...إيران.. الحرس الثوري يكثف اعتقالاته لمزدوجي الجنسية...جرحى من الجيش العراقي بانفجار في الأنبار...الناتو يحذر من تزايد العمليات الإرهابية لداعش بأوروبا...بريطانيا توافق على وضع يوم الخروج من الاتحاد الأوروبي في قانون...السقف الجديد للصواريخ الإيرانية... خدعة جديدة...المغرب يعزز تعاونه العسكري مع روسيا...التحالف يشن 4 غارات على كلية الطيران غربي صنعاء ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكويت: التحقيق في وفاة طالب ضربته مُدرسة على صدره


  

الملف- الكويت

أعلن وزير التربية ووزير التعليم العالي الكويتي حامد العازمي اليوم الثلاثاء تشكيل لجنة تحقيق مكونة من ثلاث جهات مختلفة، من خارج وزارة التربية لضمان الحياد، في وفاة طالب تعرض للضرب على مُدرسة وافدة على صدره.

 

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية كونا عن الوزير العازمي في جلسة مجلس العادية اليوم الثلاثاء رداً على ما أثاره أحد النواب عن ملابسات وفاة الطالب بعد تعرضه أمس الإثنين للضرب من إحدى المعلمات الوافدات من مدرسة عمر بن العاص في منطقة (الروضة).

 

وأعلن الوزير تشكيل لجنة تضم  وزارة الصحة وإدارة الفتوى والتشريع وغيرها.

 

وأكد الوزير الدكتور العازمي اتخاذ وزارة التربية جميع الاجراءات القانونية بعد الحادثة، وأنها ستُطبق القانون على من تثبت للجنة التحقيق تسببه في وفاة الطالب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007