40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هنري: صلاح يكتب قصة عظيمة في ليفربول

الملف-عواصم

 

أعرب النجم الفرنسي السابق، تييري هنري، عن إعجابه بأداء نجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، متمنياً أن يحصد لقب هداف الدوري الإنجليزي "لكني لا أراه قادراً التفوق على هاري كين".

 

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة الهدافين بـ22 هدفاً، بفارق هدف واحد خلف نجم توتنهام هاري كين (23).

 

وقال هنري، في تصريح تلفزيوني نقلته صحيفة ميرور الإنجليزية اليوم الثلاثاء: "صلاح يقدم موسماً استثنائياً.. ويكتب قصة عظيمة مع ليفربول، وأتمنى أن ينهي الموسم في صدارة الهدافين، ويحصد الحذاء الذهبي، لكني لا أراه قادراً على تجاوز هاري كين".

 

وأضاف: "البعض يقول إنه ليس جديداً على الدوري الإنجليزي.. حسناً، عندما كان مع تشيلسي لم يلعب كثيراً، ثم غادر إلى الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وروما، واليوم يلعب في كافة مباريات ليفربول، لذلك أعتبره الموسم الأول له في البريميير ليغ".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007