الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/2/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
قرض إعادة تمويل رهن عقاري بمبلغ (10) مليون دينار لبنك القاهرة عمان

 

الملف-عمان

 

وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري إتفاقية قرض مع بنك القاهرة عمان تم بموجبها منح البنك قرضاً بمبلغ (10) مليون دينار أردني لأجل سنتين لإعادة تمويل القروض السكنية الممنوحة من قبل البنك لعملائه بضمان رهونات عقارية.

وجرت مراسم التوقيع على الإتقافية في مقر البنك المركزي الأردني بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة نائب محافظ البنك المركزي الأردني عطوفة الدكتور عادل الشركس ونائب المدير العام السيد عبدالرزاق طبيشات وعن بنك القاهرة عمان سعادة السيد كمال البكري المدير العام والسيدة رنا الصناع نائب المدير العام لخدمات الإئتمان والخزينة.

ووقع الإتفاقية عن الشركة عطوفة الدكتور عادل الشركس وعن البنك سعادة السيد كمال البكري.

وصرح الدكتور الشركس بأن هذه الإتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفعيل سوق التمويل الإسكاني في المملكة بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني – خصوصاً لذوي الدخل المتوسط والمتدني – لمساعدتهم في تملك السكن.

كما صرح السيد البكري أن هذه الإتفاقية تساهم في تعزيز دور البنك في سوق التمويل الإسكاني في المملكة وذلك عن طريق توفير مزيد من الأموال لمنح القروض السكنية للمواطنين بأسعار فائدة منافسة ولآجال تتناسب مع قدرتهم على السداد, كما وتساهم هذه الإتفاقية في مواءمة (Matching) آجال مصادر أموال البنك مع إستخداماتها وإدارة موجوداته ومطلوباته بكفاءة أكبر.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007