الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميسي "يُسحب" من المباراة.. والسبب زوجته


 

الملف- برشلونة

يبدو أن نجم  برشلونة "سحب" من إحدى المباريات التي جرت السبت، بسبب زوجته، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسبانية.

وأعلن نادي برشلونة، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت، أن نجمه الأرجنتيني ليونيل  ميسي لن يشارك في مباراته في البطولة المحلية، السبت، لأسباب شخصية، في حين قالت تقارير إعلامية محلية إن السبب هو زوجته التي ستلد طفلهما الثالث.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "في تعديل متأخر على تشكيلة برشلونة انسحب ليونيل ميسي من التشكيلة لأسباب شخصية وحل ييري مينا محله".

في حين أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زوجة ميسي أنطونيلا وضعت طفلهما الثالث، الذي أطلق عليه اسم شيرو، السبت، بعد أن سبق للزوجين الإعلان في أكتوبر عن انتظارهما هذا الحدث.

ميسي وولداه

وهذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها ميسي متصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفا ضمن تشكيلة البداية في الدوري هذا الموسم بعد أن شارك أساسيا من البداية في 26 من 27 مباراة لفريقه، بينما شارك بديلا لأحد زملائه أمام إسبانيول في الرابع من فبراير/شباط الماضي.

 

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق ثماني نقاط على أتليتيكو مدريد أقرب الملاحقين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007