40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ميسي "يُسحب" من المباراة.. والسبب زوجته


 

الملف- برشلونة

يبدو أن نجم  برشلونة "سحب" من إحدى المباريات التي جرت السبت، بسبب زوجته، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسبانية.

وأعلن نادي برشلونة، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت، أن نجمه الأرجنتيني ليونيل  ميسي لن يشارك في مباراته في البطولة المحلية، السبت، لأسباب شخصية، في حين قالت تقارير إعلامية محلية إن السبب هو زوجته التي ستلد طفلهما الثالث.

وقال برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "في تعديل متأخر على تشكيلة برشلونة انسحب ليونيل ميسي من التشكيلة لأسباب شخصية وحل ييري مينا محله".

في حين أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زوجة ميسي أنطونيلا وضعت طفلهما الثالث، الذي أطلق عليه اسم شيرو، السبت، بعد أن سبق للزوجين الإعلان في أكتوبر عن انتظارهما هذا الحدث.

ميسي وولداه

وهذه هي المرة الأولى التي لا يكون فيها ميسي متصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفا ضمن تشكيلة البداية في الدوري هذا الموسم بعد أن شارك أساسيا من البداية في 26 من 27 مباراة لفريقه، بينما شارك بديلا لأحد زملائه أمام إسبانيول في الرابع من فبراير/شباط الماضي.

 

وينفرد برشلونة بصدارة الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، متفوقا بفارق ثماني نقاط على أتليتيكو مدريد أقرب الملاحقين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007