الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شخص ينتحل صفة رئيس بلدية الزرقاء لجمع تبرعات

 

الملف- عمان

 

 استهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر السلوك الذي قام به احد الاشخاص الخارجين عن القانون والذي عمد الى استخدام اسم وموقع رئيس البلدية للحصول على تبرعات من بعض التجار لفتح بيت عزاء لموظف متوفي.

 

ودعا ابو السكر في بيان الى ضرورة عدم التعاون مع مثل تلك التصرفات الفردية خاصة انة لم يكن في برنامجة بيوم من الايام طلب التبرعات من اي جهة كانت وان هذا الامر مخالف لسياسة العمل الشخصية والرسمية وايضا للقانون حيث لا جباية الا بقانون .

 

وطالب من التجار ورجال الاعمال العمل على ابلاغ الجهات الامنية عن اي منتحل شخصية لمحاصرة مثل هذة الاعمال الخارجة عن القانون شاكراً ثقة اهالي الزرقاء، حيث لم تلقى تلك الاشاعة مكاناً لديهم لمعرفتهم بأنة صاحب ملف وقلب ومسار نظيف .

 

ووجة ابو السكر كتاباً الى مدير شرطة الزرقاء للتحقيق في انتحال احدهم شخصية موظف بلدية وصفة رئيس البلدية لجمع التبرعات لعزاء موظف .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007