40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شخص ينتحل صفة رئيس بلدية الزرقاء لجمع تبرعات

 

الملف- عمان

 

 استهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر السلوك الذي قام به احد الاشخاص الخارجين عن القانون والذي عمد الى استخدام اسم وموقع رئيس البلدية للحصول على تبرعات من بعض التجار لفتح بيت عزاء لموظف متوفي.

 

ودعا ابو السكر في بيان الى ضرورة عدم التعاون مع مثل تلك التصرفات الفردية خاصة انة لم يكن في برنامجة بيوم من الايام طلب التبرعات من اي جهة كانت وان هذا الامر مخالف لسياسة العمل الشخصية والرسمية وايضا للقانون حيث لا جباية الا بقانون .

 

وطالب من التجار ورجال الاعمال العمل على ابلاغ الجهات الامنية عن اي منتحل شخصية لمحاصرة مثل هذة الاعمال الخارجة عن القانون شاكراً ثقة اهالي الزرقاء، حيث لم تلقى تلك الاشاعة مكاناً لديهم لمعرفتهم بأنة صاحب ملف وقلب ومسار نظيف .

 

ووجة ابو السكر كتاباً الى مدير شرطة الزرقاء للتحقيق في انتحال احدهم شخصية موظف بلدية وصفة رئيس البلدية لجمع التبرعات لعزاء موظف .

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007