40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الراحة في السرير.. تزيد آلام الظهر

الملف-عواصم




أشارت الرابطة الألمانية لجراحة العظام والكسور إلى انتشار آلام الظهر، خاصةً آلام أسفل الظهر، بين الذين يعملون فترات طويلة أمام شاشات الكمبيوتر.

 

وأوضح الأطباء الألمان أن الآلام لا ترجع في أغلب الأحيان إلى مرض خطير، ولكنها تظهر بسبب الإجهاد والتوتر وقلة الحركة والمشاكل النفسية.

 

ويتعين على الذين يعانون من آلام الظهر، المواظبة على الحركة والنشاط، لأن الراحة في السرير قد تزيد من هذه المتاعب.

 

ولفت الأطباء إلى أنه نوع الرياضة أو مكان ممارسة التمارين لا يهم ، ولكن الأهم هو ممارسة أي نشاط بدني يناسب الحالة الصحية، حيث تعمل التمارين المتوسطة على تليين المفاصل وتدليك الأقراص وتقوية العضلات.

 

ونصح أطباء الرابطة الألمانية لجراحة العظام الكسور بالابتعاد عن التدليك والوخز بالإبر، لأنها تجعل المريض في وضع سلبي، لكن يمكن اللجوء إلى هذه الوسائل لتكملة النشاط البدني.

 

وإذا رغب المريض في الراحة بسبب الآلام الشديدة والعجز عن الحركة والنشاط، يمكنه هنا اللجوء إلى المسكنات لبعض الوقت، وبشكل عام يجب استشارة الطبيب المختص لتقييم ما إذا كان سبب هذه الآلام مشكلة خطيرة مثل وجود كسر أو انزلاق غضروفي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007