الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كم يمكنك قيادة سيارتك بعد ظهور مؤشر الوقود الأحمر؟

 

الملف-عواصم

يحذر مؤشر الوقود السائق، عندما يقترب محتوى الخزان من النفاد، ويمنحه فرصة كافية، للبحث عن أقرب محطة، لتعبئة الوقود.

إلا أن البعض، يبالغون في قيادة السيارة، بعد انتقال المؤشر إلى اللون الأحمر.

ولا يقتصر ضرر نفاد كامل الوقود من خزان السيارة على التسبب في ازدحامات واختناقات مرورية، بل يمكن يمتد إلى المحرك، حيث أن استخدام كامل محتوى الخزان من الوقود، يؤدي إلى سحب الشوائب والأوساخ المتبقية إلى المحرك، ويمكن أن يتسبب في أعطال غير مرغوبة.

لكن السؤال، ما هو مقدار الوقود المتبقي في الخزان، عند ظهور المؤشر الأحمر؟ وهل يكفي للوصول إلى أقرب محطة؟

للإجابة على هذه التساؤلات، أوردت صحيفة ميرور البريطانية، قائمة بمجموعة من السيارات، والمسافة التي يمكن أن تقطعها، بعد ظهور المؤشر الأحمر:

- فورد فيستا: 37 ميل

- فوكسهول كورسا : 29 ميل

- فورد فوكس : 40 ميل

- فولكسفاغن فوكس: 42 ميل

- فوكسهول أسترا: 26 ميل

- فولكسفاغن بولو: 39 ميل

- أودي أي3: 42 ميل

- مرسيدس بنز سي كلاس: 46 ميل

- ميني كوبر: 45 ميل

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007