الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هل ندم ريال مدريد على التفريط بهيغواين لأجل بنزيما؟

  

الملف- عواصم

"من يحب كرة القدم عليه أن يحب بنزيما"، هذا ما قاله المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، دفاعاً عن مهاجمه "المتراجع" كريم بنزيما، بعد تعرضه لانتقادات لاذعة بسبب إضاعته للفرص السهلة، وفقدان شهيته التهديفية بشكل لافت.

 

ويتعرض بنزيما لصافرات استهجان جماهير ريال مدريد في كافة مباريات الفريق تقريباً، إذ أحرز 4 أهداف فقط طوال الموسم الجاري من الدوري الإسباني، منها واحداً من ركلة جزاء، أهداها له زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وبالعودة إلى صيف 2013-2014، عندما فضل النادي "الملكي" بيع مهاجمه الأرجنتيني المتألق غونزالو هيغواين إلى نابولي، مقابل 40 مليون يورو، نجد أن "البيبيتا" لا يكف عن تسجيل الأهداف، سواء مع فريق الجنوب الإيطالي، أو بعد انتقاله إلى يوفنتوس، في صفقة قياسية بـ"الكالتشو" بلغت 90 مليون يورو.

 

وبحسب صحيفة آس، التي أجرت مقارنة بين المهاجمين منذ رحيل الأرجنتيني إلى الدوري الإيطالي، يظهر تفوق هيغواين على بنزيما بفارق 44 هدفاً.

 

وبالعودة أيضاً إلى الفترة التي لعباها معاً بقميص ريال مدريد، يظهر تفوق بنزيما على هيغواين بفارق هدف واحد، (87-86)، لكن النجم الجزائري الأصل خاض 20 مباراة أكثر من "البيبيتا" (183-163)، وهو ما يوضح تفوق هداف يوفنتوس الحالي بفارق كبير. فهل ندم ريال مدريد ورئيسه فلونتينو بيريز على التفريط بهيغواين؟

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007