40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ملحم زين: لي شرف الغناء في الإمارات


  

الملف- عواصم


أحيا ملحم زين أمسية غنائية خاصة مساء الجمعة الماضي على مسرح المجاز في الشارقة، وأشاد زين بإمارة الشارقة وبجمالها، ثم تبعها بتوليفة من أشهر نتاجه الفني مثل "أنت آمريني" و"عتاباً يا صغيري" و"ما في جرح" و"عندك بحرية" و"إنت مشيتي".

وصرح ملحم زين: "الامارات الحبيبة دولة لكل العرب من أبوظبي، لدبي، للشارقة التي أحتضنت الجميع وأعطت للكل، ولي شرف الغناء للمرة الأولى في إمارة الشارقة الحبيبة، التي لطالما عرفت بطابعها الثقافي ودعمها للفن.

 

وأضاف ملحم زين، أن الامارات دولة يحتذى بقيادتها على مستوى الوطن العربي، في التعامل مع مواطنيها والمقيمين على أرضها من خلال العطاء والرعاية التي تحرص على تقديمها للجميع دون تمييز أواستثناء، بالتالي "ما في إلا أن يحبها ويحب بلده ودولته نحنا منحب الامارات فكيف مواطنها والمقيم على أرضها لا يحبها ؟"

 

وأشاد ملحم زين: بالجهود التي بذلتها الامارات، والشارقة على وجه الخصوص في ترسيخ مكانة الفن في المنطقة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007