الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ملحم زين: لي شرف الغناء في الإمارات


  

الملف- عواصم


أحيا ملحم زين أمسية غنائية خاصة مساء الجمعة الماضي على مسرح المجاز في الشارقة، وأشاد زين بإمارة الشارقة وبجمالها، ثم تبعها بتوليفة من أشهر نتاجه الفني مثل "أنت آمريني" و"عتاباً يا صغيري" و"ما في جرح" و"عندك بحرية" و"إنت مشيتي".

وصرح ملحم زين: "الامارات الحبيبة دولة لكل العرب من أبوظبي، لدبي، للشارقة التي أحتضنت الجميع وأعطت للكل، ولي شرف الغناء للمرة الأولى في إمارة الشارقة الحبيبة، التي لطالما عرفت بطابعها الثقافي ودعمها للفن.

 

وأضاف ملحم زين، أن الامارات دولة يحتذى بقيادتها على مستوى الوطن العربي، في التعامل مع مواطنيها والمقيمين على أرضها من خلال العطاء والرعاية التي تحرص على تقديمها للجميع دون تمييز أواستثناء، بالتالي "ما في إلا أن يحبها ويحب بلده ودولته نحنا منحب الامارات فكيف مواطنها والمقيم على أرضها لا يحبها ؟"

 

وأشاد ملحم زين: بالجهود التي بذلتها الامارات، والشارقة على وجه الخصوص في ترسيخ مكانة الفن في المنطقة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007