الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لجنة في الكونغرس: لا "تواطؤ" بين فريق ترامب الانتخابي وروسيا


 

الملف-عواصم

أعلنت لجنة الاستخبارات في مجلس النواب الاميركي التي يهيمن عليها الجمهوريون الاثنين النتائج الاساسية لتحقيقها في الشبهات حول تدخل روسيا في الحملة الانتخابية الرئاسية الاميركية في 2016.

 

وقالت اللجنة في بيان ان من بين الخلاصات لتي انتهى اليها تحقيقها وصادق عليها الاعضاء الجمهوريون فيها، التأكيد على عدم العثور 'على اي إثبات على تواطؤ او تنسيق او تآمر بين حملة ترامب والروس'.

 

كذلك فان اللجنة رفضت الاستنتاج الذي خلصت اليه اجهزة الاستخبارات الاميركية وجرى الاعلان عنه في كانون الثاني/يناير 2017 ومفاده أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كان يفضل ان يفوز بالانتخابات الرئاسية الاميركية في 2016 دونالد ترامب على هيلاري كلينتون.

 

كما اشارت اللجنة في خلاصة التحقيق التي نشرتها على موقعها الالكتروني الى 'اتصالات مثيرة للجدل بين مسؤولين كبار في اجهزة الاستخبارات (في عهد اوباما) ووسائل الاعلام'.

 

ويقع تقرير اللجنة في 150 صفحة ويتألف من 40 'خلاصة اساسية' واكثر من 25 توصية.

 

وسيعرض التقرير على الاقلية الديموقراطية للتعليق عليه، قبل ان تجري اللجنة تصويتا على السماح بنشره. (ا ف ب)

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007