الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فلسطين: اعتقالات ومواجهات وإغلاق منزل أسير بالضفة الغربية

الملف- مدن الضفة

 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء عدة مداهمات واعتقالات في أنحاء مختلفة من محافظات الضفة، وفق موقع معا الفلسطيني..

 

واعتقل جيش الاحتلال في الخليل 4 شبان فلسطينيين، وعلى خامس في مدينة القدس.

 

وفي نابلس اعتقل الاحتلال أربعة فلسطينيين من سكان المدينة

 

ومن جهة أخرى قالت مصادر محلية إن "شاباً أصيب بالرصاص الحي في مواجهات اندلعت بمنطقة المسلخ شرق نابلس أثناء الاعتقالات"، واندلعت مواجهات عنيفة خلال إغلاق الاحتلال منزل الأسير يوسف أبو زينة بالأسمنت في بلدة قباطية جنوب جنين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007