الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مدينة ألمانية تتمسك بـ "جرس هتلر" في برج كنيستها


  

الملف- ميونخ

أفضت نتائج تصويت في مجلس محلي لمدينة ألمانية إلى الإبقاء على جرس كنيسة، يحتفي بالزعيم النازي الراحل أدولف هتلر منذ 1934، في مكانه في برج الكنيسة.

 

وتسبب الجرس في انقسام مدينة هيركسهايم إم بِرغ، غرب ألمانيا العام الماضي، إذ قال البعض إن وجود الجرس أمر مسيئ، بينما زعم آخرون أنه لا جدوى من تجاهل التاريخ المحلي.

 

وقال رئيس بلدية المدينة جورج فيلكر، إن اجتماعاً عُقد مساء أمس الإثنين، أفضى إلى تصويت المجلس بأغلبية 9 أصوات مقابل 3 أصوات، على الإبقاء على الجرس الذي يحمل نقش "كل شيء من أجل أرض الآباء.. أدولف هتلر".

 

وجاء التصويت مُطابقاً لتصويت آخر في الشهر الماضي، أفضى أيضاً إلى الإبقاء على الجرس، ولكنه ألغي لاحقاً بسبب مسألة فنية، وقررت الكنيسة المحلية التوقف عن قرع الجرس في سبتمبر(أيلول) الماضي، لكن القرار النهائي حول مستقبله يقع على عاتق مجلس المدينة، الذي متلك الجرس.

 

وقال المجلس إنه يريد إبقاء الجرس نصباً تذكارياً، ضد العنف والظلم.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007