40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شيرين عبد الوهاب تعلق على الحكم بحبسها 6 أشهر

 

الملف- عواصم


علّقت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب للمرة الأولى، على الحكم الصادر تجاهها بحبسها مدة 6 أشهر، على خلفية استهزائها من مياه النيل في حفل أحيته في إمارة الشارقة الإماراتية.

وأكدت شيرين في لقائها مع برنامج "إنسايدر بالعربي" على قناة "دبي"، أن هذا الحكم ظالم ويحمل تعسّف ناحيتها.

وتابعت أن سخريتها من نهر النيل، والتي أشارت سابقا إلى أنها "زلة لسان"، لم تكن تستحق أن تنال جدلا وهجوما شخصيا.

وأبدت شيرين استيائها من حديث العالم كله كلما صدر منها فعل سلبي، ولكن عندما تقوم بشيء إيجابي فالكل يتجاهله، كما أعربت عن حزنها من التشكيك في وطنيتها حبها لبلدها.

وكانت محكمة مصرية، قضت الإثنين 26 فبراير/ شباط، بحبس شيرين عبد الوهاب 6 أشهر، بتهمة الإساءة لنهر النيل والسخرية منه.

وكشفت شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء مع برنامج "إنسايدر بالعربي"، أنها لن تؤدي أغنيتها "ماشربتش من نيلها" في حفلاتها الغنائية المقبلة، وفضّلت أن يؤديها مطرب آخر غيرها.

وأشارت إلى أنها اتخذت قرار عدم غناء هذه الأغنية تحديدا، لأسباب سياسية.

وكانتشيرين عبد الوهابأثارت جدلا في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، بعد ظهور فيديو قديم لها، أحيته في إمارة الشارقة الخليجية، والذي سخرت فيه من نهر النيل.

وطلبت إحدى المعجبات من شيرين في الحفل أن تؤدي أغنيتها الشهيرة "ماشربتش من نيلها"، لترد عليها بأنها ستصاب بمرض البلهارسيا في المقابل، ونصحتها بشرب مياه معدنية مستوردة.

وأثارت تصريحات شيرين عبد الوهاب بشأن نهر النيل، غضب العديد من جمهورها، كما أن نقابة الموسيقيين المصريين قررت معاقبتها وقتها، بوقفها عن الغناء.

واعتبر عدد كبير من المصريين أن ما قالته شيرين عبد الوهاب في حفل الشارقة، إساءة لهم ولنيل بلدهم، وطالب البعض منهم بسحب الجنسية المصرية منها.

ومن جانبها اعتذرت شيرين عبد الوهاب عما بدر منها في الحفل، عبر بيان شاركته عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، وامتثلت بعدها لاستدعاء الشؤون القانونة لنقابة الموسيقيين، من أجل التحقيق معها، وسؤالها حول ملابسات واقعة سخريتها غير المبررة من نهر النيل.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007