الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بريطاني يبني بيوتاً مستوحاة من فيلم "ملك الخواتم"


الملف- عواصم


قرر مهندس بريطاني يعرف بشغفه بفيلم "ملك الخواتم" أن يحول هذا الشغف إلى مشروع تجاري من خلال إنشاء شركته الخاصة لبناء منازل الهوبيت.

بدأ مات رايت (32 عاماً) من مدينة مانسفيلد البريطانية، بإنشاء منازل مستوحاة من فيلم "ملك الخواتم" بعدما لقي تشجيعاً من أصدقائه وعائلته على هذه الفكرة الفريدة.

وقد بنى مات الشركة في حديقة منزله في غضون خمسة أسابيع، بعد اكتسابه مهارات النجارة من عمله كمهندس في الجيش.

وقال مات معلقاً على تجربته: " أردت أن أفعل شيئاً يبدو غريباً ومختلفاً، لذا قررت أن أبني منازل مستوحاة من فيلم ملك الخواتم."

وتبدأ تكلفة بناء منزل من هذا النوع من 10000 دولار أمريكي وتزداد بحسب حجم ونوعية المواد المستخدمة في بنائه، بينما تتراوح مدة البناء من 4 إلى 6 أسابيع. وبعد بناء المنزل في مقر الشركة بمدينة مانسيفلد، يقوم فريق مختص بنقله وتثبيته في الموقع المطلوب.

من الجدير بالذكر بأن مات لم يتلق الكثير من الطلبات لبناء منازل من هذا النوع حتى الآن، إلا أنه يتوقع رواج تجارته في القريب العاجل، بحسب ما ورد في موقع "مترو" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007