40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 13/3/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بريطاني يبني بيوتاً مستوحاة من فيلم "ملك الخواتم"


الملف- عواصم


قرر مهندس بريطاني يعرف بشغفه بفيلم "ملك الخواتم" أن يحول هذا الشغف إلى مشروع تجاري من خلال إنشاء شركته الخاصة لبناء منازل الهوبيت.

بدأ مات رايت (32 عاماً) من مدينة مانسفيلد البريطانية، بإنشاء منازل مستوحاة من فيلم "ملك الخواتم" بعدما لقي تشجيعاً من أصدقائه وعائلته على هذه الفكرة الفريدة.

وقد بنى مات الشركة في حديقة منزله في غضون خمسة أسابيع، بعد اكتسابه مهارات النجارة من عمله كمهندس في الجيش.

وقال مات معلقاً على تجربته: " أردت أن أفعل شيئاً يبدو غريباً ومختلفاً، لذا قررت أن أبني منازل مستوحاة من فيلم ملك الخواتم."

وتبدأ تكلفة بناء منزل من هذا النوع من 10000 دولار أمريكي وتزداد بحسب حجم ونوعية المواد المستخدمة في بنائه، بينما تتراوح مدة البناء من 4 إلى 6 أسابيع. وبعد بناء المنزل في مقر الشركة بمدينة مانسيفلد، يقوم فريق مختص بنقله وتثبيته في الموقع المطلوب.

من الجدير بالذكر بأن مات لم يتلق الكثير من الطلبات لبناء منازل من هذا النوع حتى الآن، إلا أنه يتوقع رواج تجارته في القريب العاجل، بحسب ما ورد في موقع "مترو" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007