40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 10/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مأساة بيت الرعب بدأت بـ"زواج فيسبوك"

الملف- عواصم




كشفت إحدى ضحايا "بيت الرعب"، التي احتجزها خطيبها لعدة سنوات، تفاصيل جديدة عن القصة التي أسالت الكثير من المداد.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ميشيل نايت هربت من منزل آرييل كاسترو في كليفلاند بولاية أوهايو الأميركية في مايو 2013.

 

وقالت نايت إنها سعيدة بعقد قرانها من زوجها الجديد ماريو، الذي يبلغ من العمر 39 سنة، وذلك بعد ثلاث سنوات من إطلاق سراحها من بيت الرعب، مشيرة إلى أنها كتبت كتابين بشأن الواقعة.

 

وتابعت "كنت أبلغ 21 عاما حين تعرضت للاختطاف عام 2002.. وأبلغ حاليا 36.. لكم أن تتصوروا حجم المعاناة التي عانيتها خلال كل هذه السنوات".

 

وقد احتجز كاسترو  ميشيل نايت وسيدتين أخريين، مع أحد الأبناء، لسنوات في منزله.

 

وذكرت الضحية أنها تعرفت على خطيبها كاسترو في موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي ثم تطورت العلاقة بينهما.

 

وأضافت أنها قضت هي وأرماندا بيري وجينا ديجيسوس حوال 10 سنوات في "بيت الرعب".

 

ونجحت بيري وابنتها الصغيرة من الهروب من بيت كاسترو، وتوجها صوب رجال الشرطة من أجل طلب النجدة وإنقاذ المرأتين اللتين بقيتا في المنزل.

 

وتم إلقاء القبض على كاسترو وحكم عليه بالسجن المؤبد. وبعد شهر، عُثر عليه منتحرا وسط زنزانته.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007