الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجمعة.. إغلاقات مرورية في البحر الميت


 

الملف-عمان

اعلنت ادارة السير المركزية عن اغلاق وتحويل السير في عدد من الطرق، تزامنا مع انطلاق فعاليات ألترا مارثون البحر الميت 2018 في الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة الموافق المقبل.

 

وقالت في بيان اليوم انه سيتم العمل على قطع السير وتحويله على عدد من الطرقات ولفترات وجيزة ضمن مراحل السباق المختلفة، اعتباراً من الساعة الخامسة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً، وحسب الترتيب التالي: تحويلات وقطع طرقات السير القادم من جسر الملك حسين باتجاه البحر الميت: (يسلك مثلث المغطس- جسر الملك حسين- اشارة الشونة باتجاه اشارات الرامة- البحر الميت) والسير القادم من الجنوب باتجاه عمان: (يتم تحويله من الشارع المحاذي من نقطة التفتيش السفلية (يمين)- مثلث منتجع البحيرة يسارا- اشارات الرامة- عمان).

 

والسير القادم من عمان الى البحر الميت: (سيتم وضع حواجز وفصل الشارع ليصبح بمسربين من مثلث المغطس ولغاية شاطئ عمان السياحي).

 

منطقة الاغلاق: من مثلث المغطس الداخلي ولغاية نهاية شاطئ عمان السياحي (المسرب اليمين)- باتجاه الجنوب.

 

وسيتم نشر رقباء السير من أجل الدلالة والإرشاد من نقطة البداية وحتى النهاية والنقاط المتأثرة بالتحويلات والاغلاقات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007