40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الجمعة.. إغلاقات مرورية في البحر الميت


 

الملف-عمان

اعلنت ادارة السير المركزية عن اغلاق وتحويل السير في عدد من الطرق، تزامنا مع انطلاق فعاليات ألترا مارثون البحر الميت 2018 في الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة الموافق المقبل.

 

وقالت في بيان اليوم انه سيتم العمل على قطع السير وتحويله على عدد من الطرقات ولفترات وجيزة ضمن مراحل السباق المختلفة، اعتباراً من الساعة الخامسة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً، وحسب الترتيب التالي: تحويلات وقطع طرقات السير القادم من جسر الملك حسين باتجاه البحر الميت: (يسلك مثلث المغطس- جسر الملك حسين- اشارة الشونة باتجاه اشارات الرامة- البحر الميت) والسير القادم من الجنوب باتجاه عمان: (يتم تحويله من الشارع المحاذي من نقطة التفتيش السفلية (يمين)- مثلث منتجع البحيرة يسارا- اشارات الرامة- عمان).

 

والسير القادم من عمان الى البحر الميت: (سيتم وضع حواجز وفصل الشارع ليصبح بمسربين من مثلث المغطس ولغاية شاطئ عمان السياحي).

 

منطقة الاغلاق: من مثلث المغطس الداخلي ولغاية نهاية شاطئ عمان السياحي (المسرب اليمين)- باتجاه الجنوب.

 

وسيتم نشر رقباء السير من أجل الدلالة والإرشاد من نقطة البداية وحتى النهاية والنقاط المتأثرة بالتحويلات والاغلاقات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007