40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المومني: المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني


 

الملف-عمان

تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني، كرمت جمعية المذيعين مساء  الأربعاء في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان، المذيعات الأردنيات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي الأردني بكل مهنية واقتدار.

وقال المومني في كلمة القاها بهذه المناسبة، إن القامات الإعلامية الأردنية التي يتم تكريمها اليوم والأخريات من المذيعات وزملائهم من المذيعين تستحق التقدير لكونها دخلت البيوت وعززت الثقة بالخطاب الاعلامي بكل مسؤولية ووطنية.

وأضاف أننا نعتز بالمذيعات المكرمات اللواتي يمثلن رصيداً لهذا الوطن، مشيراً إلى أن الأردن استطاع أن يتجاوز التحديات بالإعلام الملتزم الذي ينشر الحقيقة ويدرك دوره الوطني بكل حرية ومسؤولية.

وأشاد المومني بالرسالة السامية التي تؤديها المذيعات والمذيعين، مؤكداً أن المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني الذي يعمل بمهنية ويقدم صورة نقية قائمة على الموضوعية.

 

من جهته، قال رئيس جمعية المذيعين محمد العضايلة، إن ثورة الاتصالات الجديدة غيرت العالم الأمر الذي تطلب منا أن نواكب المستجدات في ميدان المرئي والمسموع لكي نحافظ على الرسالة الإعلامية التي تبني الوطن بحس مسؤول.

 

وأشار إلى أن أكثر من اربعمائة مذيع بحاجة إلى مظلة تسعى للارتقاء بأدائهم المهني وتعمل على تعزيز معرفتهم بالإعلام الحقيقي، لافتاً إلى ضرورة إنشاء نقابة للمذيعين والإعلاميين.

 

وأكد أن رسالة الإعلام شبيهة برسالة المعلم كونها لاتتوقف عند حدود، مشيداً بدور المرأة الأردنية فيما تقدمه من نجاحات في رسالة العمل الإعلامي.

 

وقالت المذيعة عبير الزبن إن النجاح في رسالة الإعلام لا يقوم على الأمنيات فهي موجهة للعالم ويتحقق ذلك عندما نواجه الحجة بالحجة بكل حرية ومسؤولية.

 

وأشادت بالمرأة الأردنية لما تقدمه من جهد كبير كونها راعية الأسرة وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها من خلال العطاء الموصول الذي لا يتوقف عند حدود. (بترا)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007