الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
المومني: المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني


 

الملف-عمان

تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني، كرمت جمعية المذيعين مساء  الأربعاء في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان، المذيعات الأردنيات اللواتي حملن الخطاب الإعلامي الأردني بكل مهنية واقتدار.

وقال المومني في كلمة القاها بهذه المناسبة، إن القامات الإعلامية الأردنية التي يتم تكريمها اليوم والأخريات من المذيعات وزملائهم من المذيعين تستحق التقدير لكونها دخلت البيوت وعززت الثقة بالخطاب الاعلامي بكل مسؤولية ووطنية.

وأضاف أننا نعتز بالمذيعات المكرمات اللواتي يمثلن رصيداً لهذا الوطن، مشيراً إلى أن الأردن استطاع أن يتجاوز التحديات بالإعلام الملتزم الذي ينشر الحقيقة ويدرك دوره الوطني بكل حرية ومسؤولية.

وأشاد المومني بالرسالة السامية التي تؤديها المذيعات والمذيعين، مؤكداً أن المجتمع الأردني يثق بإعلامه الوطني الذي يعمل بمهنية ويقدم صورة نقية قائمة على الموضوعية.

 

من جهته، قال رئيس جمعية المذيعين محمد العضايلة، إن ثورة الاتصالات الجديدة غيرت العالم الأمر الذي تطلب منا أن نواكب المستجدات في ميدان المرئي والمسموع لكي نحافظ على الرسالة الإعلامية التي تبني الوطن بحس مسؤول.

 

وأشار إلى أن أكثر من اربعمائة مذيع بحاجة إلى مظلة تسعى للارتقاء بأدائهم المهني وتعمل على تعزيز معرفتهم بالإعلام الحقيقي، لافتاً إلى ضرورة إنشاء نقابة للمذيعين والإعلاميين.

 

وأكد أن رسالة الإعلام شبيهة برسالة المعلم كونها لاتتوقف عند حدود، مشيداً بدور المرأة الأردنية فيما تقدمه من نجاحات في رسالة العمل الإعلامي.

 

وقالت المذيعة عبير الزبن إن النجاح في رسالة الإعلام لا يقوم على الأمنيات فهي موجهة للعالم ويتحقق ذلك عندما نواجه الحجة بالحجة بكل حرية ومسؤولية.

 

وأشادت بالمرأة الأردنية لما تقدمه من جهد كبير كونها راعية الأسرة وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها من خلال العطاء الموصول الذي لا يتوقف عند حدود. (بترا)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007