الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط شخص قتل آخر قبل 14 عاما وقطع جثته في البلقاء

 

الملف- عمان

قال مصدر أمني، اليوم الست، “إنه وعلى إثر تشكيل الفرق التحقيقية في إدارة البحث الجنائي لمتابعة القضايا المجهولة، قامت إحدى تلك الفرق بمحافظة البلقاء بمتابعة قضية تغيب مواطن عن منزل ذويه منذ العام 2004، حيث أعادوا فتح القضية من جديد ومتابعة ملابسات تغيبه وظروفها والعودة إلى ما كان متوفر من معلومات والأشخاص الذين كان يتعامل معهم وباشروا التحقيق من جديد للوقوف على كافة ظروف وملابسات اختفائه”.

 

وأضاف المصدر “أنه ومن خلال التحقيق وقع اشتباه المحققين على أحد الأشخاص الذي ألقي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه أنه في العام 2004 أقدم على قتل ذلك الشخص المتغيب بطعنه بعدة طعنات إثر خلاف حصل فيما بينهما وأنه قام في حينها بإخفاء الجثة في منطقة صحراوية بعد أن قام بتقطيعها وما زال التحقيق جار في القضية تمهيدا لإحالتها للقضاء”.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007