الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أحلام ترد على منتقدي "ذا فويس" بهذه الكلمات

الملف- عواصم



رسالة خاصة وجهتها الفنانة  أحلام إلى عدد من منتقدي برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" الذي يعرض عبر شاشة "MBC" مساء السبت، حيث طلبت أحلام الكلمة أثناء فعاليات العرض المباشر الثاني من البرنامج، وأكدت أن هناك من يقول إن البرنامج لا يحتوي على أصوات جيدة في الموسم الرابع.

وهو ما جعلها ترد عليهم بمطالبتهم أن يقوموا بتشغيل أجهزة التلفزيون الخاصة بهم على قناة "MBC" من أجل متابعة البرنامج وتنظيف آذانهم من خلال الأصوات التي تشارك في البرنامج.

وهو الأمر الذي تفاعلت معه لجنة التحكيم والجمهور، إلا أن  عاصي الحلاني حاول ممازحة أحلام حينما رد عليها بأنه أخبرها من قبل أن أفضل برنامج للهواة هو "ذا فويس".

ودخل بعدها الحلاني في نوبة ضحك، لتتذكر أحلام أنها مشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول" وهذا هو موسمها الأول ببرنامج "ذا فويس" لترد سريعا على الحلاني قائلة "لا أراب أيدول" ودخل الجميع بعدها في نوبة ضحك.

وواصلت أحلام ردها على منتقدي البرنامج قائلة "حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا"، مؤكدة أن هناك أصواتا بالبرنامج تنافس نجوم بالوطن العربي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007