40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صفقة مع الحوثيين.. إطلاق عناصر من القاعدة لزعزعة أمن البيضاء


الملف-صنعاء

 

أفرجت ميليشيات الحوثي الإيرانية عن 18 شخصا من سجناء تنظيم القاعدة بمدينة البيضاء وسط اليمن، في صفقة لم تعرف تفاصيلها مع التنظيم الإرهابي.

وقالت مصادر أمنية إن المتمردين الحوثيين أفرجوا، السبت، عن 18 شخصا من سجناء تنظيم القاعدة في الأمن السياسي بالبيضاء، بموجب قرار صادر من قياداتها.

 

وكشفت المصادر عن تنسيق بين الحوثيين والقاعدة لتنفيذ عمليات إرهابية، لإعادة ترتيب صفوفها على ضوء الخسائر الميدانية الثقيلة التي تتلقاها من قوات دعم الشرعية بإسناد من التحالف العربي.

 

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين لجأوا إلى إطلاق سراح سجناء من القاعدة، لزعزعة الأمن والاستقرار في البيضاء.

 

وتتزامن هذه الخطوة مع التقدم الميداني المتسارع لقوات دعم الشرعية بإسناد من التحالف العربي، لاستكمال تحرير محافظة البيضاء من أكثر من محور.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007