الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صفقة مع الحوثيين.. إطلاق عناصر من القاعدة لزعزعة أمن البيضاء


الملف-صنعاء

 

أفرجت ميليشيات الحوثي الإيرانية عن 18 شخصا من سجناء تنظيم القاعدة بمدينة البيضاء وسط اليمن، في صفقة لم تعرف تفاصيلها مع التنظيم الإرهابي.

وقالت مصادر أمنية إن المتمردين الحوثيين أفرجوا، السبت، عن 18 شخصا من سجناء تنظيم القاعدة في الأمن السياسي بالبيضاء، بموجب قرار صادر من قياداتها.

 

وكشفت المصادر عن تنسيق بين الحوثيين والقاعدة لتنفيذ عمليات إرهابية، لإعادة ترتيب صفوفها على ضوء الخسائر الميدانية الثقيلة التي تتلقاها من قوات دعم الشرعية بإسناد من التحالف العربي.

 

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين لجأوا إلى إطلاق سراح سجناء من القاعدة، لزعزعة الأمن والاستقرار في البيضاء.

 

وتتزامن هذه الخطوة مع التقدم الميداني المتسارع لقوات دعم الشرعية بإسناد من التحالف العربي، لاستكمال تحرير محافظة البيضاء من أكثر من محور.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007