الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية

الملف-عواصم




قالت النجمة الدنماركية كارولين فورنياكي المصنفة الثانية عالميا بين رابطة محترفات التينس، إن النجم المصري محمد صلاح هو من أفضل اللاعبين بالعالم حاليا ويستحق الكره الذهبية.

وأضافت كارولين فورنياكي"أنا في غاية السعادة بتأهل فريقي المفضل لنصف نهائي الأبطال منذ سنين،"  "إنني معجبة بـ.محمد صلاح..  .. آمل أن آراه قريبا."

 

وأضافت الحسناء التي تشجع نادي ليفربول: "أتمنى فقط أن نكون قادرين على التمسك به لأطول فترة ممكنة"، وفقا لموقع "سبورت 360" الرياضي.

 

 وكان ليفربول كان قد حجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة بعد فوزه الكبير على مانشستر ستي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين (ذهاب و إياب.)

 

و يعتلي صلاح  قمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا، فيما ارتفع رصيد هاري كين للهدف رقم 25.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007