40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/4/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حسناء شهيرة: محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية

الملف-عواصم




قالت النجمة الدنماركية كارولين فورنياكي المصنفة الثانية عالميا بين رابطة محترفات التينس، إن النجم المصري محمد صلاح هو من أفضل اللاعبين بالعالم حاليا ويستحق الكره الذهبية.

وأضافت كارولين فورنياكي"أنا في غاية السعادة بتأهل فريقي المفضل لنصف نهائي الأبطال منذ سنين،"  "إنني معجبة بـ.محمد صلاح..  .. آمل أن آراه قريبا."

 

وأضافت الحسناء التي تشجع نادي ليفربول: "أتمنى فقط أن نكون قادرين على التمسك به لأطول فترة ممكنة"، وفقا لموقع "سبورت 360" الرياضي.

 

 وكان ليفربول كان قد حجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة بعد فوزه الكبير على مانشستر ستي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين (ذهاب و إياب.)

 

و يعتلي صلاح  قمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفا، فيما ارتفع رصيد هاري كين للهدف رقم 25.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007