40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حداد يستذكر الجندي الأردني في يوم العمال


 

الملف-عمان


 استذكر الوزير الأسبق ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية (جت) مالك حداد، الجندي الأردني، في يوم العمال الذي يصادف اليوم.

 

وقال حداد إن "الجندي المنتمي للجيش العربي الاردني.. يستحق ان نحتفل بعيد العمال عنده لا في بيوتنا وعطلتنا عن العمل".

 

وكتب حداد: "حين أفكر في الجندي المنتمي للجيش العربي الاردني الذي يقف متأهباً في بلادي ودرجة الحرارة صيفاً او شتاءً في الحر والصقيع ويحمل على كتفه السلاح وما يزن من أمتعة يلبسها وليس لديه اَي وسيلة للترفيه او من يكلمه او يحادثه حيث انه لا يستطيع ترك مكانه وسلاحه... صبره وحبه لوطنه يستحق ان نحتفل بعيد العمال عنده لا في بيوتنا وعطلتنا عن العمل لو لم يأخذ على عاتقه حمايتنا ماذا كان سيحدث في رأيكم.. كل عمال الوطن بألف خير كل في موقعه كل نشامى جت بألف خير"

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007