الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مقتل صيدلي واصابة شقيقه لرفضهما صرف حبوب مخدرة في الزرقاء

 

الملف- عواصم


قُتل شخص وأصيب آخر فجر اليوم الجمعة إثر تعرضهما لاطلاق عيارات نارية من قبل مجهول وذلك أثناء تواجدهما داخل صيدلية في مدينة الزرقاء.

 

وفي التفاصيل قال مصدر أمني ان  احد الاشخاص قام بالدخول الى صيدلية في مدينة الزرقاء حيث طلب صرف حبوب مخدرة من شخصين كانا داخلها وعندما رفضا قام بإطلاق عيارات نارية باتجاههما ولاذ بالفرار حيث نتج عنه وفاة احدهما واصابة الاخر وحالته سيئة.

 

وفتحت الاجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على ملابسات الجريمة والقبض على مرتكبها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007