الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 12/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
توقيف أستاذ جامعي للاشتباه بتحرشه بإحدى طالباته


الملف-عمان


أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى، أستاذا جامعيا يعمل في جامعة رسمية، يشتبه بتحرشه بإحدى طالبات الجامعة، بحسب مصادر موثوقة.

وقالت المصادر إن الطالبة كانت قد دخلت صباح الأربعاء الماضي، إلى مكتب الأستاذ لمناقشته في مساق تعليمي، إلا أن ثلاثة طلبة شاهدوه يتحرش بها، لافتة إلى أن الطلبة هاجموه، وانتزعوا منه هاتفه النقال، وسلموه للأمن الجامعي.

وبحسب مسؤول رفيع في الجامعة، فإن الطالبة أبلغت رئيس الجامعة بما تعرضت له، فطلب منها تقديم إفادة أو شكوى، ليتمكن من تشكيل لجنة تحقيق مع الأستاذ الجامعي.

وبينت المصادر أن الطالبة لم تقدم شكوى، بل أبلغت والدها والذي بدوره قدم شكوى للمدعي العام.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007