40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"أفينغرز: انفينيتي وور" يحتفظ بصدارة الإيرادات

  

الملف- عواصم

حافظ فيلم الحركة والمغامرات "أفينغرز: انفينيتي وور" على صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي محققاً 61.8 مليون دولار، والفيلم بطولة روبرت داوني جونيور وكريس هيمسوورث ومارك رافالو ومن إخراج جو روسو وانطوني روسو.

 

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي الجديد "لايف أوف ذا بارتي" بإيرادات بلغت 18.5 مليون دولار، الفيلم بطولة ميليسا مكارثي وجيليان جاكوبس ومن إخراج بن فالكون.

 

وجاء في المركز الثالث فيلم الإثارة الجديد "بريكنج إن" بإيرادات بلغت 16.5 مليون دولار، الفيلم بطولة جابرييلي يونيون وبيلي بيركي ومن إخراج جيمس ماكتيجو.

 

وتراجع الفيلم الرومانسي والكوميدي "أوفربورد"، بطولة أوجينيو ديربيز وانا فارس وإيفا لونجوريا ومن إخراج روب جرينبرج، من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 10.1 مليون دولار.

 

وتراجع فيلم الرعب "إيه كوايت بليس" من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 6.4 مليون دولار، الفيلم بطولة إيميلي بلنت وجون كراسينسكي ومن إخراج جون كراسينسكي أيضاً.  

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007