الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 15/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خطة أمنية ومرورية شاملة في رمضان

الملف- عمان



 قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ومع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك ستباشر المديرية بتنفيذ خطة أمنية ومرورية شاملة للتعامل مع خصوصية الشهر الفضيل.

 

وأضاف بأن إدارتي السير المركزية والدوريات الخارجية ستقومان بالتعاون مع مديريات الشرطة وشرطة النجدة بتنفيذ الخطة المرورية الهادفة للحفاظ على إنسيابية حركة السير ومنع الاكتظاظات المرورية ومتابعة وضبط المخالفات التي تؤثر على الحركة المرورية خاصة على الطرق الرئيسية وفي الأسواق التجارية والأماكن العامة وبالقرب من دور العبادة ومن خلال زيادة الرقابة المرورية ونشر أعداد إضافية من رقباء السير في مختلف المناطق وعلى الطرق الداخلية والخارجية.

 

وأكد الناطق الإعلامي أن مديرية الأمن العام ستنفذ الخطة الأمنية من خلال كافة وحداتها الشرطية العاملة في الميدان والمعنية بمكافحة الجريمة وحفظ الامن والنظام حيث ستعزز من أجراءاتها الامنية خلال هذا الشهر عبر زيادة الانتشار الأمني ودوريات النجدة والبحث الجنائي والأمن الوقائي الراجلة والآلية داخل المدن والأحياء السكنية والاسواق التجارية والأماكن العامة والتي تشهد حركة نشطة للمواطنين.

 

وأهاب بالمواطنين الالتزام بقواعد السير أثناء القيادة وتجنب ارتكاب المخالفات المعيقة المعيقة للحركة المرورية، وعدم ترك منازلهم لفترة طويلة من الوقت وأخذ كافة الاحتياطات اللازمة لتأمينها وحمايتها وعدم الاحتفاظ بالأشياء الثمينة أو المجوهرات أو مبالغ نقدية كبيرة داخلها، وعدم حمل مثل تلك المبالغ الكبيرة أثناء التسوق والإبلاغ عن أي شخص يثير الريبة والشك على رقم الطوارئ المجاني 911.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007