الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
غزة ترفض محاولة إسرائيل تجميل صورتها بإرسال شحنات أدوية


  

الملف- غزة

 

حاولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إدخال شحنات أدوية إلى غزة المحاصرة موجهة من "نجمة داوود الحمراء" لجرحى القطاع.

 

وقالت مصادر فلسطينية، إن "نشطاء منعوا دخول تلك الشاحنات من معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة، مؤكدين رفضهم تجميل صورة الاحتلال من خلال إرسال الأدوية"، وفقاً لما ذكرته وكالة "معاً" الإخبارية الفلسطينية اليوم الأربعاء.

 

وأكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة، رفض استقبال أو استلام أي دواء من مرتكبي مجزرة الإثنين، بحق الأبرياء داعية إلى إعادته من حيث أتى ومعربة في بيان لها عن استغرابها من "هذه الوقاحة الإسرائيلية التي قامت بإخفاء الأدوية ضمن قافلة مساعدات طبية مرسلة من رام الله".

 

وحذرت الهئية من التعاطي مع محاولات تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007