الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أزمة جديدة لريهام سعيد.. تهدد بفسخ تعاقدها مع "النهار"


 

الملف- عواصم

بسبب تأخر سداد مستحقاتها المالية ومستحقات فريق إعداد برنامجها "صبايا الخير"، وذلك منذ تبرئتها من قضية خطف الأطفال، حرّرت الإعلامية المصرية #ريهام_سعيد محضراً ضد قناه "النهار" التي تعمل بها.

 

وتلقى رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر بلاغاً من ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" تقول فيه إنها فوجئت بعدم صرف مستحقاتها المالية منذ 5 أشهر، وإنها طلبت من رئيس القناة والمدير المالي سداد هذه المستحقات لكنهما "يماطلان".

 

وقالت المذيعة المصرية في بلاغها الذي حمل رقم 1384 لسنة 2018 إنها اضطرت للذهاب لقسم الشرطة وتحرير محضر إثبات حالة، مطالبةً بسرعة صرف باقي مستحقاتها المتأخرة ومهددةً بأنها ستلجأ إلى فسخ عقدها في حالة عدم منحها مستحقاتها.

 

وكانت المذيعة المصرية قد حصلت في مارس/آذار الماضي على حكم بالبراءة من محكمة الجنايات من تهمة خطف الأطفال والاتجار في البشر، وذلك على خلفية إعداد حلقات لبرنامجها على فضائية "النهار" عن خطف الأطفال والإتجار بهم.

 

وقضت المحكمة بحبس معدة في البرنامج سنة مع الشغل ووقف التنفيذ لمدة 3 سنوات، كما قضت بحبس الخاطفين الاثنين 15 سنة مع الشغل وإلزامهما بدفع تعويضات قيمتها 200 ألف جنيه، وحبس المتهم الثالث وهو الوسيط بالحبس 5 سنوات.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007