40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالصور: انهيار جسر يودي بحياة 5 طلاب أثناء التقاطهم صوراً تذكارية

  

الملف- عواصم

 

انهار جسر خشبي قديم فوق نهر في كشمير، مما أدى إلى مقتل 5 طلاب على الأقل وإصابة آخرين، كانوا من بين عشرات وقفوا على الجسر لالتقاط صور تذكارية.

وقال جواد أيوب مسؤول قسم السياحة في شطر كشمير الخاضع لإدارة باكستان، إنه تم إنقاذ 14 طالباً، بعد انهيار الجسر، وأن فرق الإنقاذ المدنية والعسكرية تبحث عن 12 طالبا آخر على الأقل، بعد أن جرفهم النهر.

وأشارت التقارير إلى أن الطلاب ومعظمهم في أوائل العشرينات من العمر، يدرسون في كلية الطب، بجامعة فيصل آباد في إقليم البنجاب الشرقي، كما أن بعض الطلاب من كلية في لاهور، كانوا أيضاً من بين الطلاب الذين سقطوا في النهر الجارف، بحسب صحيفة ديلي ميلي البريطانية.

وأضاف أيوب: "نأمل أن تتوقف الخسائر عند هذا الحد، ولكن سيكون من الصعب العثور على ما تبقى من الطلاب على قيد الحياة، لأن تدفق المياه مرتفع للغاية".

 

وأشار أيوب، إلى أن السكان المحليين صمّموا الجسر لاستخدامه بأعداد صغيرة، ولم يدرك الشبان الخطر، حيث انهار بهم الجسر، بعد أن وقف عليه نحو 30 طالباً كانوا بصدد عبوره لمشاهدة الشلال، والتقاط الصورة التذكارية بقربه.

 

وقالت الشرطة إن ثمانية من الطلاب الذين تم انقاذهم أصيبوا بجراح مختلفة، ونُقلوا جوّاً الى مظفر أباد في مروحية عسكرية للحصول على المساعدة الطبية، في حين لا يزال 12 آخرين في عداد المفقودين، مع تضاؤل الأمل بالعثور على أحياء.



الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007