الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/5/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الاداريه العليا تعيد الدرابكة امينا عام للهيئة المستقلة للانتخاب

 

الملف- عمان

نقضت المحكمة الإدارية اليوم الاربعاء قرار الهيئة المستقلة للإنتخاب بانهاء خدمات الأمين العام السابق للهيئة علي الدرابكة.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت اليوم الاربعاء برئاسة القاضي ماجد الغباري وعضوية القضاة السادة ابراهيم البطاينة ووشاح الوشاح ومحمد الغرير ومحمد سحيمات ووكيل الدرابكة المحامي راتب النوايسة.

 وتوصلت المحكمة الى ان قرار انهاء خدمات الدرابكه ، كان فاقدا للمشروعية وغير مؤسس على اساس واقعي او قانوني سليم فضلا عن كونه مشوب بعيب اساءة استعمال السلطة والتعسف بها ، وان مجلس المفوضين لم يضع نفسه في افضل الظروف وانقاها عند اصدار قراره المطعون فيه.

ويعيد القرار الدرابكه الى عمله امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخاب.



الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007