الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/8/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
توظيف بطل فيلم "ذيب" ضمن كوادر "جت"

الملف-عمان


بناء على تمني عطوفة مدير الامن العام اللواء فاضل باشا الحمود بإيجاد عمل مناسب  للسيد حسين سلامة بطل فلم ذيب والذي حاز على عدة جوائز عالمية والذي اعطى صورة حضارية للسياحة في الاردن فقد قررت شركة النقليات السياحية الاردنية – جت – بتعيين السيد حسين ضمن كوادرها في منطقة وادي رم حيث ستبدأ الشركة واعتبارا من 1/10/2018 بتسير رحلاتها المنتظمة والتي تحمل اسم المثلث الذهبي العقبة – البتراء – وادي رم دعما لسياحة الافراد والتي اصبحت تشكل نسبة كبيرة من القادمين الى المملكة ومع بداية تشغيل خطوط الطيران العارضة (Charter) من قبل Rayan Air وغيرها.

ان استجابة شركة جت لتطورات السياحة القادمة الى بلدنا الحبيب وخلق فرص عمل للمجتمع المحلي هو من اولويات شركة جت والتي تعتبر اقدم واكبر شركة عاملة في مجال النقل السياحي ونقل الركاب.


الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007