40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 17/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يقدم تجربته في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 

الملف- عمان

 

شارك بنك القاهرة عمان في المنتدى المصرفي الذي نظمه اتحاد المصارف العربية في فندق الانتركونتيننتال بالعاصمة الاردنية عمان يومي 6و7 من شهر آب الماضي.

 

وحظي المنتدى الذي التأمت فعالياته تحت عنوان ( المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتأثيرها على تمكين المرأة) بالرعاية الذهبية من قبل بنك القاهرة عمان.

 

وعرض البنك خلال المنتدى منتجاته المصرفية الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وفي تجربة فريدة وعملية استعان بنك القاهرة عمان باحد عملائه الحاصل على تسهيلات وقام بعرض تجربته مع البنك والخدمات والتسهيلات المصرفية التي منحت اليه.

 

ويولي بنك القاهرة عمان المشروعات الصغيرة والمتوسطة اهتماما خاصا لايمانه بانها احد الاعمدة الرئيسية للاقتصاد الوطني وان نجاحها يساهم في تحسن مؤشرات الاداء وارتفاع نسب النمو.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007