الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يسرا: فيلم "الفريق" يُثمن جهود العاملين خلف الكاميرات

  

الملف-عواصم


قالت يُسرا، إنها لم تتردد في الظهور بالفيلم الوثائقي "الفريق"، لأنه يُثمن جهود العاملين خلف الكاميرات في السينما.

وأضافت يسرا، ، أن "الفيلم يضم كوكبة من أهل الفن في مختلف مجالاته، سواءً في التمثيل، أو الإخراج، أو كتابة السيناريو، مرجحةً عرضه ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين" المقررة من 20 إلى 29 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

وأشارت إلى أن الحركة الفنية لا تقصر على الممثلين، وهناك جنود مجهولين خلف الكاميرات لابد من تثمين جهودهم، مشددةً على أن الفيلم يحقق هذا الغرض.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حلمي، ومني زكي، وشريف منير، ووحيد حامد، وشريف عرفة، ومدحت العدل، وهادي الباجوري، وتامر حبيب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007