40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 30/9/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يسرا: فيلم "الفريق" يُثمن جهود العاملين خلف الكاميرات

  

الملف-عواصم


قالت يُسرا، إنها لم تتردد في الظهور بالفيلم الوثائقي "الفريق"، لأنه يُثمن جهود العاملين خلف الكاميرات في السينما.

وأضافت يسرا، ، أن "الفيلم يضم كوكبة من أهل الفن في مختلف مجالاته، سواءً في التمثيل، أو الإخراج، أو كتابة السيناريو، مرجحةً عرضه ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين" المقررة من 20 إلى 29 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

وأشارت إلى أن الحركة الفنية لا تقصر على الممثلين، وهناك جنود مجهولين خلف الكاميرات لابد من تثمين جهودهم، مشددةً على أن الفيلم يحقق هذا الغرض.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حلمي، ومني زكي، وشريف منير، ووحيد حامد، وشريف عرفة، ومدحت العدل، وهادي الباجوري، وتامر حبيب.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007