40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أول فنانة عربية تطلق تطبيقها الخاص لمواكبة متابعيها بيومياتها

 

الملف- عواصم

فاجأت الفنانة مي عز الدين أمس الأحد متابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو تعلن فيه عن إطلاقها تطبيقها الخاص، وهو البوابة لعالمها وحياتها اليومية، لتكون أول فنانة عربية تستحدث هذه الطريقة مع متابعيها.

يضم التطبيق كل أسرارها بشأن الجمال، ونصائحها في الموضة، وذلك من خلال محتوى بالصور والفيديوهات. وأضافت عز الدين أنها ستجيب يومياً عبر التطبيق عن أسئلة معجبيها، وأنها ستجعلهم جزءاً من تسوقها وسفرياتها وكواليس جلسات التصوير الخاصة بها.

وشرحت أن التطبيق عبر الهواتف الذكية الذي أطلقت عليه Mai Ezz Eldin سيكون متوافراً على غوغل بلاي و آب ستور. وأشارت إلى أنه جاء ليستهدف النساء بشكل خاص حيث تنشر خلاله كل ما يهم المرأة في مجال التجميل والموضة، كما خصصت صفحة في التطبيق لنشر أبرز الإطلالات التي تميّزت بها في أعمالها الفنية أو من حياتها اليومية خلال السنوات الماضية.

كما شرحت في مقاطع صوتية متتالية نشرتها في نفس اليوم عبر إنستغرام، عن سبب انقطاعها عن متابعيها لفترة طويلة عبر السوشيال ميديا مشيرة إلى أنها بحاجة لفترات راحة كي تعيش "كإنسانة طبيعية" بعيدة عن الأضواء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007