الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أول فنانة عربية تطلق تطبيقها الخاص لمواكبة متابعيها بيومياتها

 

الملف- عواصم

فاجأت الفنانة مي عز الدين أمس الأحد متابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو تعلن فيه عن إطلاقها تطبيقها الخاص، وهو البوابة لعالمها وحياتها اليومية، لتكون أول فنانة عربية تستحدث هذه الطريقة مع متابعيها.

يضم التطبيق كل أسرارها بشأن الجمال، ونصائحها في الموضة، وذلك من خلال محتوى بالصور والفيديوهات. وأضافت عز الدين أنها ستجيب يومياً عبر التطبيق عن أسئلة معجبيها، وأنها ستجعلهم جزءاً من تسوقها وسفرياتها وكواليس جلسات التصوير الخاصة بها.

وشرحت أن التطبيق عبر الهواتف الذكية الذي أطلقت عليه Mai Ezz Eldin سيكون متوافراً على غوغل بلاي و آب ستور. وأشارت إلى أنه جاء ليستهدف النساء بشكل خاص حيث تنشر خلاله كل ما يهم المرأة في مجال التجميل والموضة، كما خصصت صفحة في التطبيق لنشر أبرز الإطلالات التي تميّزت بها في أعمالها الفنية أو من حياتها اليومية خلال السنوات الماضية.

كما شرحت في مقاطع صوتية متتالية نشرتها في نفس اليوم عبر إنستغرام، عن سبب انقطاعها عن متابعيها لفترة طويلة عبر السوشيال ميديا مشيرة إلى أنها بحاجة لفترات راحة كي تعيش "كإنسانة طبيعية" بعيدة عن الأضواء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007