الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
سيلفستر ستالون يعلن بدء تصوير الجزء الخامس من رامبو

  

الملف-واشنطن

 

نشر الفنان سيلفستر ستالون، صورة له من الشخصية التي سيظهر بها في الجزء الخامس من فيلم الأكشن والإثارة "رامبو"، عبر حسابه على إنستغرام، وبمجرد نشرها تساءل العديد من المتابعين هل يتحول الجندي المقاتل في الجيش الأمريكي، رامبو، إلى أحد رعاة البقر بعد تعرضه للإصابة وتقاعده؟.

وأثارت الصورة التي نشرها سيلفستر ستالون، حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما بعد تعلقه عليها بعبارة "هنا فارس قادم حر وشجاع"، حيث اعتبرها البعض إشارة للأحداث القادمة في الجزء الخامس من الفيلم.

وأعلن ستالون عبر حسابه البدء في تصوير فيلم رامبو أمس، على أن يتم طرحه في صالات السينما في وقت لاحق من عام ٢٠١٩ القادم.

في المقابل، يستعد ستالون لصدور الجزء الثانى من فيلم "كريد"، المقرر طرحه يوم 21 شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بجميع دور العرض السينمائي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007