الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الظهور الأول لخواكين فونيكس خلال التصوير بدون قناع الجوكر

  

الملف-عواصم

يواصل النجم خواكين فونيكس تصوير مشاهد فيلمه القادم المرتقب "الجوكر"، حيث التقطت له عدد من الصور من كواليس التصوير، والتي ظهر فيها للمرة الأولى بدون قناع أو مكياج الجوكر المطلي على وجهه والذي تشتهر به الشخصية.

ظهر خواكين فونيكس في الصور بينما يجلس في أحد المطاعم في مدينة نيويورك مع النجمة زازي بيتز، حيث يدور بينهما حوار يبدو حاداً، وبحسب ما يشاع وفقاً لموقع دايلي ميل البريطاني، فإن النجمة زازي، والتي تقوم بشخصية صوفي دومون، هي أم عزباء متشددة تعرضت للتعنيف بسبب حياتها في مدينة جوثام.

 

وتتميز هذه النسخة من الفيلم، المقرر طرحه في السينما في شهر أكتوبر (تشرين الأول) ٢٠١٩، بتطرقها لجوانب حياة آرثر فليك الشهير بالجوكر، لترصد تحولات حياته إلى عالم الشر والجريمة، بعد أن استقال من وظيفته كمساعد مختبر ليصبح ممثلاً في العروض الكوميدية، لدعم زوجته الحامل التي تموت فجأة، قبل أن يقابل مجموعة من رجال العصابات الذين يقرر مساعدتهم في التخطيط للقيام بعملية سطو، وتأثير تلك الأحداث على تحول شخصيته وملامحها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007