40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الظهور الأول لخواكين فونيكس خلال التصوير بدون قناع الجوكر

  

الملف-عواصم

يواصل النجم خواكين فونيكس تصوير مشاهد فيلمه القادم المرتقب "الجوكر"، حيث التقطت له عدد من الصور من كواليس التصوير، والتي ظهر فيها للمرة الأولى بدون قناع أو مكياج الجوكر المطلي على وجهه والذي تشتهر به الشخصية.

ظهر خواكين فونيكس في الصور بينما يجلس في أحد المطاعم في مدينة نيويورك مع النجمة زازي بيتز، حيث يدور بينهما حوار يبدو حاداً، وبحسب ما يشاع وفقاً لموقع دايلي ميل البريطاني، فإن النجمة زازي، والتي تقوم بشخصية صوفي دومون، هي أم عزباء متشددة تعرضت للتعنيف بسبب حياتها في مدينة جوثام.

 

وتتميز هذه النسخة من الفيلم، المقرر طرحه في السينما في شهر أكتوبر (تشرين الأول) ٢٠١٩، بتطرقها لجوانب حياة آرثر فليك الشهير بالجوكر، لترصد تحولات حياته إلى عالم الشر والجريمة، بعد أن استقال من وظيفته كمساعد مختبر ليصبح ممثلاً في العروض الكوميدية، لدعم زوجته الحامل التي تموت فجأة، قبل أن يقابل مجموعة من رجال العصابات الذين يقرر مساعدتهم في التخطيط للقيام بعملية سطو، وتأثير تلك الأحداث على تحول شخصيته وملامحها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007