40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد عامين.. كيم كارداشيان تقاضي حارسها الشخصي لتعرضها للسرقة في باريس

  

الملف-عواصم

بعد عامين من تعرض نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان لحادثة السطو المسلح في إحدى فنادق باريس عام 2016، وسرقة مجوهرات بقيمة 10 مليون دولار، قررت رفع دعوى قضائية على شركة الأمن وحارسها الشخصي الذي كان مكلفاً بحمايتها لحين وقوع الحادثة.

ووفقاً للتقارير التي نشرها موقع "TMZ" المعني بأخبار المشاهير، اتهمت كاردشيان حارسها الشخصي، دوفيير، بالإخلال بمهام وظيفته بتأمين حمايتها على الوجه المطلوب، بعد مغادرته الفندق الذي كانت تقيم فيه خلال أسبوع الموضة في باريس، لاصطحاب كانديل وكورتني كارداشيان إلى إحدى النوادي، بدون أن يوفر لها الحماية اللازمة".

وتابعت الدعوى موضحة أن عدم توفير الحماية لم يكن خطأ حارسها الوحيد، بل فشله في تحديد مواضع التي سهلت عمليات القيام بالسرقة ومعالجتها ذلك اليوم مثل تعطل جهاز الاتصال الداخلي على الباب الأمامي في الفندق، وعدم إغلاق البوابة الأمامية لساحة الفندق، مشيرة إلى أن كل هذه العثرات ساهمت في سرقة كارداشيان ذلك اليوم".

وطالبت كيم كارداشيان شركة الحراسة الأمنية الخاصة بها، بدفع 6 مليون دولار، وذلك في الدعوى المرفوعة ضدها.

في المقابل، بعد شهر من وقوع الحادثة لم يتم إقالة حارسها الشخصي، وذلك بعد قيامه بترك العمل نفسه لفشله في تأمين الحماية اللازمة لعائلة كارداشيان حينها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007