الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليبيا: الإرهابي هشام عشماوي في طريقه إلى مصر

 

الملف- عواصم

كشف مصدر مسؤول، أن السلطات الليبية، بدأت في إجراءات ترحيل الإرهابي هشام عشماوي، مشيرةً إلى أنه الآن في طريقه إلى الأراضي المصرية، للتحقيق معه واستجوابه من قبل الأمن المصري.

وأكد عضو المجلس الأعلى المصري لمكافحة الإرهاب، والخبير الأمني، العميد خالد عكاشة، لـ"صحيفة المتوسط"، الليبية، أن "قبض الجيش الليبي على الإرهابي عشماوي، ضربة أمنية ناجحة، ومميزة للقوات المسلحة الليبية".

وأوضح، أن "القوات المسلحة الليبية تمكنت من الوصول لأحد أخطر العناصر الإرهابية التي تدبر عمليات إجرامية في مصر وليبيا".

وأشار إلى أن الاتفاقيات بين البلدين تسمح بتسليم الإرهابي لمحاكمته في مصر لأنه نفذ العديد من العمليات الإرهابية في مصر وليبيا.

وأضاف أن الإرهابي المصري شارك في اغتيال النائب العام هشام بركات في 2015، وفقاً لتحريات الأجهزة الأمنية المصرية، واعترافات الإرهابيين، الذين أكدوا أن عشماوي كان المدبر الرئيسي للجريمة، إلى جانب عمليات كرم القواديس، والفرافرة، التي قتل فيها العديد من الجنود المصريين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007