40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليبيا: الإرهابي هشام عشماوي في طريقه إلى مصر

 

الملف- عواصم

كشف مصدر مسؤول، أن السلطات الليبية، بدأت في إجراءات ترحيل الإرهابي هشام عشماوي، مشيرةً إلى أنه الآن في طريقه إلى الأراضي المصرية، للتحقيق معه واستجوابه من قبل الأمن المصري.

وأكد عضو المجلس الأعلى المصري لمكافحة الإرهاب، والخبير الأمني، العميد خالد عكاشة، لـ"صحيفة المتوسط"، الليبية، أن "قبض الجيش الليبي على الإرهابي عشماوي، ضربة أمنية ناجحة، ومميزة للقوات المسلحة الليبية".

وأوضح، أن "القوات المسلحة الليبية تمكنت من الوصول لأحد أخطر العناصر الإرهابية التي تدبر عمليات إجرامية في مصر وليبيا".

وأشار إلى أن الاتفاقيات بين البلدين تسمح بتسليم الإرهابي لمحاكمته في مصر لأنه نفذ العديد من العمليات الإرهابية في مصر وليبيا.

وأضاف أن الإرهابي المصري شارك في اغتيال النائب العام هشام بركات في 2015، وفقاً لتحريات الأجهزة الأمنية المصرية، واعترافات الإرهابيين، الذين أكدوا أن عشماوي كان المدبر الرئيسي للجريمة، إلى جانب عمليات كرم القواديس، والفرافرة، التي قتل فيها العديد من الجنود المصريين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007