40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
العراق: مقتل 3 من الشرطة ومدني و22 داعشياً في شمال بغداد

  

الملف- بغداد

أفاد مصدر حكومي بمحافظة صلاح الدين الثلاثاء، بمقتل 3 من رجال الشرطة العراقية، ومدني واحد في هجوم على نقطة تفتيش في ناحية الإسحاقي، 100 كيلومتراً شمال بغداد.

وقال مدير إعلام محافظة صلاح الدين، جمال عكاب، إن "مسلحين مجهولين هاجموا نقطة للحراسة قرب منزل نائب محافظ صلاح الدين، إسماعيل الهلوب،  في ناحية الإسحاقي ما أسفر عن مقتل 3 من رجال الشرطة ومدني كان يمر بالقرب من النقطة".

وأضاف، أن "القوات الأمنية القريبة توجهت إلى المكان فوراً واشتبكت مع المسلحين الذين فروا باتجاه الغرب نحو بحيرة الثرثار".

ومن جهة أخرى قال مصدر في قيادة عمليات نينوى، في الموصل، 400 كيلومتراً شمال بغداد، إن "الطيران العراقي تمكن من قتل 22 داعشياً إثر قصفه أنفاقهم بسلسلة جبال بادوش"25 كيلومتراً شمال غرب الموصل".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007